كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب 829894
ادارة المنتدي كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب 829894
ادارة المنتدي كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب

كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب Empty كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب

مُساهمة من طرف hatem الجمعة 1 يناير - 22:55:53

كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب Sport_154881993

كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب Thumbnail.php?file=ziani250_839074385

كشف نجم المنتخب الوطني كريم زياني أنه سيتحدث مع اللاعبين الجدد حول الظروف التي ستلعب فيها منافسات كأس إفريقيا باعتباره سبق له وأن شارك في " الكان " سنة 2004 .

• وقال زياني بأنه سيتنقل إلى أنغولا من أجل الذهاب بعيدا في المنافسة وبأنه لن يكتفي بالمشاركة فقط .
  • كيف تقيّم المرحلة الأولى من التحضيرات؟
  • الحمد لله الأمور سارت على مايرام، وكما شاهدتم يسود جو عائلي في المنتخب
  • وتحذو اللاعبين عزيمة كبيرة قبل التنقل إلى أنغولا للعب كأس إفريقيا .
  • هل هذا يعني أن كل الأجواء مهيأة قبل السفر إلى مكان المنافسة؟
  • بطبيعة الحال .. الاتحادية وفرّت لنا كل الإمكانيات وعلينا نحن اللاعبين والطاقم أن نكون في المستوى وأن ندافع عن الألوان الوطنية .
  • البعض يؤكد بأن كأس إفريقيا ستكون مرحلة تحضيرية لكأس العالم، فهل أنت مع هذا الطرح؟
  • من غير المعقول أن نقول بأننا سنتوّجه إلى أنغولا من أجل التحضير لكأس العالم، فكل منافسة في كفة، وأنا صراحة متوّجه إلى لواندا لعمل كل شيء من أجل افتكاك اللقب الإفريقي .
  • وهل تعتقد بأننا نملك الإمكانيات لذلك؟
  • لقد تأهلنا لكأس العالم وأثبتنا في التصفيات بأننا منتخب محترم، وعليه فإما الذهاب بنية التألق أو البقاء في بيوتنا وانتظار كأس العالم .
  • البعض يخشى نقص خبرة العناصر الوطنية باعتبار أن هناك ستة لاعبين فقط سبق لهم المشاركة في الكان ..
  • في رأيي هذا الطرح غير صحيح لأن العناصر الوطنية اكتسبت خبرة لا بأس بها في التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا ولا أعتقد بأن هذا العامل سيؤثر علينا .
  • وهل تحدثت مع بعض الشبان عن أجواء كأس إفريقيا؟
  • إلى غاية اليوم لا، لكن سيحدث هذا الأسبوع وصراحة أعتقد بأن الأجواء الإفريقية ستعجب كثيرا لاعبينا الذين يسعون للتألق ومواصلة المسيرة الحسنة التي سجلناها في التصفيات .
  • البعض يتحدث عن إمكانية تأثركم بالظروف المناخية عندما تتنقلون إلى لواندا فهل تعتقد بأن عامل الطقس مهم؟
  • أتمنى أن لا يسود البرد الشديد الأسبوع المقبل في الجنوب الفرنسي، وأن نتمكن من التحضير في أجواء جيدة، وأعتقد بأن تنقلنا إلى لواندا أربعة أيام قبل المنافسة الرسمية سيسمح لنا بالتأقلم مع الجو السائد في أنغولا.
  • الخضر سيواجهون أنغولا، مالي ومالاوي فهل تعرف بعض لاعبي هذه المنتخبات الثلاثة ؟
  • أعرف بعض لاعبي المنتخب المالي ككانوتي وسيسوكو وآخرين لعبت معهم في فرنسا لكنني أجهل كل شيء عن مالاوي وأنغولا رغم أنني سمعت الكثير عن هذين المنتخبين .
hatem
hatem
Admin

https://algeria2011.hooxs.com

- مواضيع مماثلة